بحث:
​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

شهادتان لـ"الكهرباء الوطنية" في إدارة البيئة والصحة المهنية

الإثنين

2017-11-13

احتفلت شركة الكهرباء الوطنية بحصولها على شهادة نظام إدارة البيئة (ISO14001) وشهادة نظام إدارة السلامة والصحة المهنية (OHSAS18001)، وذلك بعد عملية تقييم وتدقيق شاملة أجرتها الهيئة الدولية المانحة TUV AUSTRIA.
وتسلم الشهادتين عن شركة الكهرباء الوطنية مدير عام الشركة م.عبدالفتاح الدرادكة وسلم الشهادات المدير التنفيذي لشركة (TUV) يانس كلياس بحضور مدير تطوير العمال والفحوصات المصنعية في الشرق الأوسط فواز الراعي وبحضور لجنة التخطيط العليا والمعنيين من الطرفين.
وعبر الدرادكة عن شكره وسعادته وامتنانه لكل من ساهم في إنجاز مهمة الحصول على الشهادات من موظفين واستشاريين ومدققين خارجيين ؛ داعيا موظفي الشركة إلى مواصلة العمل على نفس المعايير التي مكنتهم من الحصول على مثل هذه الشهادات الدولية ورفع مستويات الأداء للوصول إلى إنجازات أكبر في المستقبل ، مضيفا أن هذا الإنجاز هو نتيجة المثابرة الكبيرة التي دأب موظفو الشركة على التحلي بها في سبيل الوصول إلى أعلى المعايير الدولية، وهو الأمر الذي يتماشى مع أهداف الشركة الاستراتيجية.
بدوره؛ قال كلياس إن "هذا الإنجاز يمثل خطوة مهمة لشركة الكهرباء الوطنية نحو ترسيخ مفهوم الجودة والسلامة والبيئة في أعمالها، ورحب في استمرارية العمل مع الشركة للاستمرار في تحقيق المزيد من الإنجازات للشركة".
وتكمن أهمية الحصول على مثل هذه الشهادات الدولية للمحافظة على سلامة العاملين وزيادة الانتاجية وتقليل الوقت المفقود في الانتاج وتخفيض الكلفة المباشرة وغير المباشرة للحوادث، بالإضافة إلى المحافظة على البيئة للاجيال القادمة وذلك عن طريق الالتزام بالتعليمات والقوانين والانظمة المحلية والدولية.
ومن الجدير بالذكر أن الإدارة العليا في شركة الكهرباء الوطنية حريصة جدا على تقديم الدعم اللازم في هذا المجال، حيث وضعت نصب عينيها لتحقيق كل ما من شأنه تطوير الأداء بما يتوافق مع أحدث معايير الجودة العالمية، ولينعكس ذلك على الأداء الكفؤ للشركة وعلى علاقاتها مع الشركات والمؤسسات والأفراد الذين تتعامل معهم.
كما أن حصول الشركة على شهادة نظام إدارة البيئة(ISO14001) وشهادة نظام إدارة السلامة والصحة المهنية (OHSAS18001)، جاء بعد جهد دؤوب من قبل مختلف المستويات الإدارية، الأمر الذي تكلل بالنجاح ونيل الشهادة المطلوبة.
أنت الزائر رقم