بحث:
​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

سياسة السلامة والصحة المهنية والبيئة

تلتزم شركة الكهرباء الوطنية والتي تعمل بخدمات نقل الطاقة الكهربائية وإدارتها بتطبيق نظامي إدارة السلامة والصحة المـهنية والبيئة ، وتلتزم بتوفير مكان آمن و صحي للعمل في كافة المواقع والمناطق المجاورة لها . كما تلتزم بتقليل أي تأثير سلبي على السلامة والصحة المهنية والبيئة و الحياة الإجتماعية التي يمكن أن تنتج عن أنشطة شركة الكهرباء الوطنية.

وتتعهد شركة الكهرباء الوطنية بالعمل على تعزيز معايير الأداء المتقدم في مجالات السلامة والصحة المهنية والبيئة من خلال تنفيذ المواصفات العالمية ( ISO 14001: 2004 و ( OHSAS 18001:2007.

وتؤمن شركة الكهرباء من خلال هذه السياسة بالمبادئ الآتية :
• توفير بيئة عمل آمنه وصحية لجميع موظفيها، وتنفيذ أعمالها المختلفة بطريقة آمنه، لحماية العاملين من الإصابة واعتلال الصحة كهدف رئيسي، إيماناً من الشركة بأن السلامة و الصحة المهنية قيمة جوهرية يجب دمجها في جميع أعمالنا.
• إن الحفاظ على صحة وسلامة العاملين في شركة الكهرباء الوطنية وحماية البيئة فضلا عن احترام المصالح العامة والحقوق هي من الأهداف والغايات الأساسية لشركة الكهرباء الوطنية.
• تلتزم إدارة شركة الكهرباء الوطنية بالتشريعات والمتطلبات القانونية المحلية وتقديم أفضل الممارسات الدولية .
• لكل من يعمل مع الشركة الحق في العمل في بيئة آمنه وصحية ، مقابل تحمل كل فرد مسؤولية الاسهام في خلق هذه البيئة الآمنة من خلال السلوك المسؤول في وضع وتنفيذ خطط العمل وفقا لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية والبيئة.
• تتعهد الإدارة العليا للشركة بنشر سياسة السلامة والصحة المهنية والبيئة وتعريف جميع العاملين بها وتتعهد الشركة بتحديد الاخطار وتقييم ومراقبة المخاطر والاستمرار في التطبيق والمراجعة والالتزام و متابعة التحسين المستمر للأداء البيئي والسلامة والصحة المهنية، ومنع التلوث.
• تلتزم الشركة باتخاذ كافة الاحتياطات الضرورية اللازمة لمنع الخسائر في ممتلكات الشركة عن طريق تطبيق نظام إدارة السلامة والصحة المهنية والبيئة وذلك للسيطرة على مخاطر الأعمال وتتحمل الإدارة مسؤولية منع وقوع الإصابات والحوادث والأمراض المهنية المُصاحبة للعمل.
• إن تحقيق هذه الاهداف والمبادئ أمر حيوي لوصولنا إلى التميز .

المدير العام
المهندس عبد الفتاح الدرادكة
أنت الزائر رقم