بحث:
​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

عطاء لتوليد الكهرباء بالخلايا الشمسية لمباني رئاسة الوزراء

الخميس

2015-03-19

طرحت وزارة الطاقة والثروة المعدنية عطاء لتصميم وتوريد وتركيب وربط وتشغيل نظام لتوليد الطاقة الكهربائية باستخدام الخلايا الشمسية وجميع الأجهزة المساعدة لمباني رئاسة الوزراء وبيت الضيافة، بقدرة 550 كيلو واط ذروة.
واشترطت الوزارة من خلال موقعها الالكتروني، ان يكون المقاولون الاردنيون المتقدمون مصنفين لدى دائرة العطاءات الحكومية في مجال الكهروميكانيك بالفئة الثالثة فما فوق بموجب شهادة تصنيف سارية المفعول صادرة عن الدائرة او الشركات ذوات الاختصاص بانظمة الطاقة المتجددة.
وحددت الوزارة موعد الزيارة الميدانية لكافة المناقصين والشركات المشاركة بالعطاء يوم الخميس الموافق 25 آذار الجاري، للتجمع في الساعة العاشرة صباحاً امام مبنى الرئاسة.
وبينت انه يحق لصاحب العمل الغاء العطاء دون ابداء الاسباب وبدون ان يترتب عن هذا الالغاء اية مطالبة مالية او قانونية، وحددت كفالة الدخول للعطاء بقيمة 21 ألف دينارتسلم بمغلف منفصل باسم وزير الطاقة والثروة المعدنية بالاضافة إلى وظيفته، على أن تبقى هذه الكفالة سارية المفعول لمدة 90 يوماً من تاريخ يوم ايداع العروض.
وأشارت إلى أنه يجب ان تطابق كفالة دخول العطاء للنموذج المعتمد من حيث مدة صلاحية سريان الكفالة واسم ورقم العطاء، حيث سيتم استبعاد أي عرض يتضمن كفالة مخالفة اضافة إلى تقبلها الشيكات المصدقة، على أن تودع العروض في صندوق العطاءات لدى وزارة الطاقة والثروة المعدنية، في موعد اقصاه الساعة الثانية عشر والنصف من ظهر يوم الأحد الموافق 19 نيسان من العام الجاري.
وأوضحت الوزارة ان اجور الاعلان عن العطاء على من سيرسو عليه مهما كانت عدد المرات، مشيراً ان ثمن نسخة العطاء الواحد 125 دينار، غير مستردة.
وأكدت على المقاول تقديم صورة مصدقة عن شهادة التصنيف سارية المفعول صادرة عن دائرة العطاءات الحكومية لدى شراء وثائق العطاء او صورة مصدقة طبق الاصل عن شهادة تسجيل الشركة لدى وزارة الصناعة والتجارة.

الخميس 2015-03-19
الأحمال الكهربائية ليوم أمس
الحمل الصباحي : 1980 م.واط
الحمل المسائي : 2530 م.واط