بحث:
​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

«الكهـرباء الأردنية»: أعطال فردية واتصالات المشتركين ضمن المعدلات الطبيعية

الأربعاء

2015-08-19

اكدت شركة الكهرباء الاردنية ان خدمة ايصال التيار الكهربائي طبيعية ومستقرة في مناطق عمل الشركة التي تشمل محافظات ( العاصمة، الزرقاء، البلقاء، مأدبا).
ووصفت اتصالات المشتركين مع مركز الاتصال التابع للشركة بأنها سلسلة، حيث تلقى المركز منذ بدء موجة الحر الحالية حتى الساعة 12:00 من ظهر امس نحو 2147 اتصالا هاتفيا، وبلغت حصيلتها 306 اعطال كهربائية فردية تم اصلاحها بسرعة، وبلغ متوسط الانجاز ( 1.15 ) ساعة وربع الساعة، ولم يسجل اية حالة انتظار على رقم هاتف مركز الاتصال ( 4696000)، في اشارة الى كفاءة المركز في التعامل مع اتصالات المشتركين والاستجابة السريعة لاحتياجاتهم.
وقال المدير العام لشركة الكهرباء الاردنية م.مروان بشناق ان فرق الشركة الهندسية والفنية والكوادر الادارية يؤدون اعمالهم بهمة عالية لضمان سلامة ايصال التيار الكهربائي لكافة الاستخدامات.واضاف ان الشبكة الكهربائية لم تسجل اي اعطال تذكر على شبكة الضغط المتوسط الرئيسية خلال اليومين الماضيين، مشيرا الى ان الاعطال التي سجلت كانت محدودة على الشبكات الفردية تم اصلاحها خلال فترات قياسية.
وقال م.بشناق ان الشركة توظف التقنيات الحديثة والموارد البشرية المدربة، لمعالجة اية اعطال تحدث والمحافظة على تقديم افضل خدماتها للمشتركين وفق مستويات عالية، وان تجارب الشركة غنية في التعامل مع الظروف الجوية غير العادية بكفاءة عالية.
واهاب بالمشتركين ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية لكافة الاستخدامات لاسيما خلال ساعات الذروة مع ارتفاع درجات حرارة الجو، وتثبيت اجهزة تكييف الهواء عند درجات تتراوح ما بين ( 24& 25 ) درجة مئوية لضمان الحصول على درجات حرارة جيدة في المنازل والمكاتب بما يوفر مبالغ مالية كبيرة عليهم، وبما يساهم في عدم السماح لارتفاع الاحمال الكهربائية لمستويات عالية.
جريدة الدستور -19-8-2015
الأحمال الكهربائية ليوم أمس
الحمل الصباحي : 1980 م.واط
الحمل المسائي : 2530 م.واط