الرواشدة: مؤتمر سيجري الخامس نهاية الشهر الحالي وتحت عنوان "الشبكات الكهربائية المستدامة والرقمنة نحو المستقبل" الخرابشة: الطاقة المتجددة ميزة ومتطلب أساسي لإنتاج الهيدروجين الأخضر موجة حارة تؤثر على الأردن وتستمر حتى أول أيام العيد بلغ الحمل الكهربائي الأقصى 3660 م.واط النفط يواصل مكاسبه مدعوما بمشتريات أميركية للاحتياطي الاستراتيجي الحكومة: انخفاض أسعار المحروقات عالميا يتقدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومدير عام شركة الكهرباء الوطن بأسمى آيات التهنئة والتبريك من الزميلات والزملاء في جميع المواقع بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك الطاقة تطرح عطاءين طاقة شمسية لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية

شروط إستخدام الموقع الإلكتروني

آخر تحديث : شباط 25, 2023

موقع شركة الكهرباء الوطنية (www.nepco.com.jo) هو عمل محمي بحقوق الطبع والنشر تابع لشركة الكهرباء الوطنية. قد تخضع بعض ميزات الموقع لإرشادات أو شروط أو قواعد إضافية ، والتي سيتم نشرها على الموقع فيما يتعلق بهذه الميزات. يتم تضمين كل هذه الشروط والإرشادات والقواعد الإضافية بالرجوع إليها في هذه الشروط.

وصفت شروط الاستخدام هذه الشروط والأحكام الملزمة قانونًا التي تشرف على استخدامك للموقع. من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع ، فأنت تلتزم بهذه الشروط وأنت تقر بأن لديك السلطة والقدرة على الدخول في هذه الشروط. إذا كنت لا توافق على جميع أحكام هذه الشروط ، فلا تسجّل الدخول إلى الموقع و / أو تستخدمه.

الوصول للموقع الإلكتروني

يخضع لهذه الشروط: تمنحك الشركة ترخيصًا محدودًا غير قابل للتحويل وغير حصري وقابل للإلغاء للوصول إلى الموقع فقط لاستخدامك الشخصي غير التجاري.

قيود معينة: تخضع الحقوق المعتمدة لك في هذه الشروط للقيود التالية: (أ) لا يجوز لك بيع الموقع أو تأجيره أو نقله أو التنازل عنه أو توزيعه أو استضافته أو استغلاله تجاريًا بطريقة أخرى (ب) لا يجوز لك تغييره أو القيام به أعمال مشتقة من أي جزء من الموقع أو تفكيكه أو تجميعه أو إجراء هندسة عكسية له (ج) لا يجوز لك الوصول إلى الموقع من أجل إنشاء موقع ويب مشابه أو تنافسي و (د) باستثناء ما هو مذكور صراحةً هنا ، لا يجوز لأي جزء من الموقع أن يتم نسخها أو إعادة إنتاجها أو توزيعها أو إعادة نشرها أو تنزيلها أو عرضها أو نشرها أو إرسالها بأي شكل أو بأي وسيلة ما لم يُذكر خلاف ذلك ، فإن أي إصدار أو تحديث أو إضافة أخرى إلى وظائف الموقع في المستقبل تخضع لهذه الشروط. يجب الاحتفاظ بجميع حقوق النشر وإشعارات الملكية الأخرى الموجودة على الموقع في جميع نسخها.

تحتفظ الشركة بالحق في تغيير الموقع أو تعليقه أو إيقافه بإخطارك أو بدونه. لقد وافقت على أن الشركة لن تكون مسؤولة تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تغيير أو انقطاع أو إنهاء للموقع أو أي جزء منه.

لا يوجد دعم أو صيانة: أنت توافق على أن الشركة لن تكون ملزمة بتزويدك بأي دعم فيما يتعلق بالموقع.

باستثناء أي محتوى مستخدم قد تقدمه ، فأنت تدرك أن جميع حقوق الملكية الفكرية ، بما في ذلك حقوق النشر وبراءات الاختراع والعلامات التجارية والأسرار التجارية ، في الموقع ومحتوياته مملوكة للشركة. لاحظ أن هذه الشروط والوصول إلى الموقع لا يمنحك أي حقوق أو ملكية أو مصلحة في أو أي حقوق ملكية فكرية ، باستثناء حقوق الوصول المحدودة المنصوص عليها في القسم 2.1. تحتفظ الشركة وموردوها بجميع الحقوق غير الممنوحة في هذه الشروط.

الروابط الخارجية

الروابط الخارجية: قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع وخدمات طرف ثالث. لا تخضع روابط الأطراف الثالثة هذه لسيطرة الشركة ، والشركة ليست مسؤولة عن أي روابط تابعة لجهات خارجية. توفر الشركة الوصول إلى ارتباطات الجهات الخارجية هذه فقط من أجل الراحة لك ، ولا تقوم بمراجعة أو اعتماد أو مراقبة أو تصديق أو ضمان أو تقديم أي تعهدات فيما يتعلق بروابط الأطراف الثالثة. أنت تستخدم جميع روابط الأطراف الثالثة على مسؤوليتك الخاصة ، ويجب أن تطبق مستوى مناسبًا من الحذر وحسن التقدير عند القيام بذلك. عند النقر فوق أي من روابط الجهات الخارجية ، يتم تطبيق شروط وسياسات الطرف الثالث السارية ، بما في ذلك ممارسات جمع البيانات والخصوصية الخاصة بالطرف الثالث.

أنت بموجبه تُفرج عن الشركة ومسؤولينا وموظفينا وتبرئهم إلى الأبد ، وتتنازل وتتنازل بموجب هذا عن كل نزاع أو نزاع أو مطالبة أو جدل أو مطالبة أو حق أو التزام أو مسؤولية أو إجراء أو سبب من أنواع الإجراءات. والطبيعة التي نشأت أو نشأت بشكل مباشر أو غير مباشر عن أو تتعلق بشكل مباشر أو غير مباشر بالموقع.

ملفات الكوكيز: مثل أي موقع ويب آخر ، يتم إستخدام ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز". تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتخزين المعلومات بما في ذلك تفضيلات الزوار والصفحات الموجودة على موقع الويب التي وصل إليها الزائر أو زارها. تُستخدم المعلومات لتحسين تجربة المستخدمين من خلال تخصيص محتوى صفحة الويب الخاصة بنا بناءً على نوع متصفح الزوار و / أو معلومات أخرى. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط ، يرجى زيارة صفحة سياسة ملفات الكوكيز

إخلاء المسؤولية

يتم توفير الموقع على أساس "كما هو" و "كما هو متاح" ، وتخلي الشركة وموردونا صراحةً مسؤوليتهم عن أي وجميع الضمانات والشروط من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنية أو قانونية ، بما في ذلك جميع الضمانات أو شروط القابلية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو لقب أو الاستمتاع الهادئ أو الدقة أو عدم الانتهاك. لا نضمن نحن وموردينا أن الموقع سوف يلبي متطلباتك ، أو سيكون متاحًا دون انقطاع ، أو في الوقت المناسب ، أو آمنًا ، أو خاليًا من الأخطاء ، أو سيكون دقيقًا ، وموثوقًا ، وخاليًا من الفيروسات أو أي أكواد ضارة أخرى ، وكاملة ، وقانونية أو آمنة.

تحديد المسؤولية

إلى أقصى حد يسمح به القانون ، لن تكون الشركة بأي حال من الأحوال مسؤولة تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي خسارة في الأرباح أو بيانات مفقودة أو تكاليف شراء منتجات بديلة أو أي منتجات غير مباشرة أو تبعية أو نموذجية أو عرضية أو خاصة أو عقابية الأضرار الناشئة عن أو المتعلقة بهذه الشروط أو استخدامك أو عدم قدرتك على استخدام الموقع حتى لو تم إخطار الشركة بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. الوصول إلى الموقع واستخدامه يخضع لتقديرك الخاص وعلى مسؤوليتك الخاصة ، وستكون مسؤولاً بمفردك عن أي ضرر يلحق بجهازك أو نظام الكمبيوتر الخاص بك ، أو فقدان البيانات الناتجة عن ذلك.

المدة والإنهاء: وفقًا لهذا القسم ، ستظل هذه الشروط سارية المفعول بالكامل أثناء استخدامك للموقع. يجوز لنا تعليق أو إنهاء حقوقك في استخدام الموقع في أي وقت ولأي سبب وفقًا لتقديرنا الخاص ، بما في ذلك أي استخدام للموقع ينتهك هذه الشروط. عند إنهاء حقوقك بموجب هذه الشروط ، سيتم إنهاء حسابك وحقك في الوصول إلى الموقع واستخدامه على الفور. أنت تدرك أن أي إنهاء لحسابك قد يتضمن حذف محتوى المستخدم الخاص بك المرتبط بحسابك من قواعد بياناتنا الحية. لن تتحمل الشركة أي مسؤولية من أي نوع تجاهك عن أي إنهاء لحقوقك بموجب هذه الشروط. حتى بعد إنهاء حقوقك بموجب هذه الشروط ، تظل الأحكام التالية من هذه الشروط سارية المفعول: الأقسام من 2 إلى 2.5 ، والقسم 3 ، والأقسام من 4 إلى 10.

سياسة حقوق النشر

تحترم الشركة الملكية الفكرية للآخرين وتطلب من مستخدمي موقعنا أن يفعلوا الشيء نفسه. فيما يتعلق بموقعنا ، فقد اعتمدنا ونفذنا سياسة تحترم قانون حقوق الطبع والنشر والتي تنص على إزالة أي مواد مخالفة وإنهاء مستخدمي موقعنا عبر الإنترنت الذين ينتهكون بشكل متكرر حقوق الملكية الفكرية ، بما في ذلك حقوق النشر. إذا كنت تعتقد أن أحد مستخدمينا ، من خلال استخدام موقعنا ، ينتهك بشكل غير قانوني حقوق الطبع والنشر (حقوق الطبع والنشر) في عمل ما ، وترغب في إزالة المادة التي يُزعم أنها منتهِكة ، فيجب أن تكون المعلومات التالية في شكل إشعار مكتوب يتم توفيرها لمكاتبنا وتحتوي على ما يلي:

  • توقيعك أو توقيعك الإلكتروني
  • تحديد العمل (الأعمال) المحمي بحقوق الطبع والنشر الذي تدعي أنه تم انتهاكه
  • تحديد المواد الموجودة في خدماتنا والتي تدعي أنها تنتهك وتطلب منا إزالتها
  • معلومات كافية للسماح لنا بتحديد موقع هذه المواد
  • عنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني
  • بيان بأن لديك اعتقاد حسن النية بأن استخدام المواد المرفوضة غير مصرح به من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو بموجب القانون
  • بيان بأن المعلومات الواردة في الإخطار دقيقة ، وتحت طائلة عقوبة الحنث باليمين ، بأنك إما مالك حقوق الطبع والنشر المزعوم انتهاكها أو أنك مخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر.

المراسلات الإلكترونية: تستخدم الاتصالات بينك وبين الشركة الوسائل الإلكترونية ، سواء كنت تستخدم الموقع أو ترسل لنا رسائل بريد إلكتروني ، أو ما إذا كانت الشركة تنشر إشعارات على الموقع أو تتواصل معك عبر البريد الإلكتروني. لأغراض تعاقدية ، أنت (أ) توافق على تلقي اتصالات من الشركة في شكل إلكتروني و (ب) توافق على أن جميع البنود والشروط والاتفاقيات والإشعارات والإفصاحات وغيرها من الاتصالات التي تقدمها لك الشركة إلكترونيًا تفي بأي التزام قانوني يفيد ذلك. سوف ترضي الاتصالات إذا كانت في نسخة مطبوعة.

شروط كاملة تشكل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة بينك وبيننا فيما يتعلق باستخدام الموقع. لا يعمل فشلنا في ممارسة أو إنفاذ أي حق أو حكم من هذه الشروط على أنه تنازل عن هذا الحق أو الحكم. عناوين الأقسام في هذه الشروط هي للراحة فقط وليس لها أي تأثير قانوني أو تعاقدي. كلمة "بما في ذلك" تعني "بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر". إذا تم اعتبار أي بند من هذه الشروط غير صالح أو غير قابل للتنفيذ ، فإن الأحكام الأخرى لهذه الشروط لن تتأثر وسيعتبر الحكم غير الصالح أو غير القابل للتنفيذ معدلاً بحيث يكون صالحًا وقابل للتنفيذ إلى أقصى حد يسمح به القانون. علاقتك بالشركة هي علاقة متعاقد مستقل ، ولا يعتبر أي طرف وكيلًا أو شريكًا للطرف الآخر. لا يجوز التنازل عن هذه الشروط وحقوقك والتزاماتك الواردة هنا ، أو التعاقد من الباطن أو تفويضها أو نقلها بطريقة أخرى من قبلك دون موافقة خطية مسبقة من الشركة ، وأي محاولة للتنازل أو التعاقد من الباطن أو التفويض أو النقل بما ينتهك ما سبق ستكون باطلة و فارغ. يجوز للشركة التنازل عن هذه الشروط بحرية. يجب أن تكون الشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الشروط ملزمة للمتنازل لهم.

خصوصيتك: رجاءً قم بالإطلاعلى على سياسة الخصوصية .

معلومات حقوق النشر / العلامات التجارية: حقوق النشر ©. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية والشعارات وعلامات الخدمة المعروضة على الموقع هي ملك لنا أو ملك لأطراف ثالثة أخرى. لا يُسمح لك باستخدام هذه العلامات دون موافقتنا الكتابية المسبقة أو موافقة الطرف الثالث الذي قد يمتلك العلامات.

معلومات التواصل

العنوان الأردن - عمان

البريد الإلكتروني: info@nepco.com.jo

إضغط هنا للتواصل معنا